فوائد حجر الشب

فوائد حجر الشب


حجر الشب هو الاسم الشائع لنوع من مزيل العرق الطبيعية وبعد الحلاقة التي تحظى بشعبية في فرنسا وجدت في جميع أنحاء أوروبا. حجر الشب الولايات المتحدة عادة ما يعرف باسم مزيل العرق ووضوح الشمس.يستخدم في مستحضرات التجميل والعناية الشخصية.

  فحجر الشب يعود تاريخها الى العصور القديمة بسبب بسيط، وله صيغة تجميلية قوية. حجر الشب مكون من البوتاسيوم ويأتي من الكلمة اليونانية آلوس.انه كان يستخدم في الأصل بعد الحلاقة، ولكن منذ ذلك الحين تم تسويق حجر الشب 1980 باعتباره مزيل للعرق.

 الآن العديد من مزيلات العرق والعلامات التجارية استفادت من حجر الشب لوصف وتصنيف منتجاتها. ولكن من المهم أن نلاحظ أن حجر الشب هو نوع أو اسم المنتج، وليس العنصر.
kalunite ™ الشب البوتاسيوم 
العنصر النشط من حجر الشب، الشب البوتاسيوم ، هي الأملاح المعدنية التي تحدث بشكل طبيعي. وقد أدى فعالية مستحضرات التجميل من الشب البوتاسيوم الطبيعية لتسويق من الأملاح المعدنية.

 في النظام للمصنعين للتطبيق التجاري.الشب البوتاسيوم يجب استخراج كميات كبيرة من الودائع في القشرة الأرضية. هذه العملية مكلفة وطويلة. يمكن بسبب التطورات التكنولوجية الحديثة لمصنعين الآن إنشاء الشب البوتاسيوم الاصطناعية عن طريق خلط هيدروكسيد الألومنيوم مع البوتاسيوم كبريتات الأمونيوم أو في حامض الكبريتيك. لذلك، توجد نوعين من البوتاسيوم حجر الشب مزيلات العرق وبعد الحلاقة، الطبيعية والاصطناعية.

حجر الشب الطبيعي هو حجر شفاف عديم اللون وبلوري يسمى تجاريا ب"Kalunite" ويحدث في شكل الكريستال ثماني السطوح. وهو خطأ شائع لإرباك kalunite مع "النت"، ونظرا لsimiliarities من الاسم. Kalunite والنت نوعان من المعادن المختلفة. النت هو ردي إلى رمادي حجر معتم اللون، في حين أن "kalunite" مع 'ك' هي عبارة عن بلورة عديمة اللون الشفاف، الذي هو اسم المعدنية الشب AlumK أو البوتاسيوم.

ويمكن استعمال الشب تحث الابطين واتباعه بمزيل عرق اصطناعي ك Dove او غيره للتخلص من الرائحة الكريهة والتي لا يمكن التخلص منها في احيان كثيرة بمزيل العرق الاصطناعي وحده.لهذا انصحكم باستعمال الشب اولا وبعد ان يجف استعملوا المزيل الاصطناعي وسترون نتائج مبهرة ان شاء الله وهي عن تجربة شخصية.مدونة التداوي بالاعشاب.المرجو نشر هذه الوصفة في المواقع الاجتماعية ليسستفيد الكثيرون منها وتعم الفائدة. 
وصفات مجربة


التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.