الاغذية البديلة عن دواء الفياغرا



الاغذية البديلة عن دواء الفياغرا

بكين 5 ديسمبر/ من المعروف ان كل دواء له سلبيات. لذا فان دواء// فياغرا// -VIAGRA ليس افضل دواء انتصاب للرجال. اذا اراد من يبقى فى حالة احسن فى حياته دائما فيكون الاسلوب الافضل فى هذا المجال علاجا غذائيا ومحافظة على الصحة. وفقا لتوصيات الاطباء والسجلات الكتابية، لافضل الاغذية البديلة عن فياغرا عشرة انواع تالية:
الاول، الجوزة
قال الباحثون فى ماليزيا ان الناس يحبون ان يتناولوا الجوزة التى تتميز بدور الانتصاب للرجال. وان الاقراص من صنع ما يستخرج من الجوزة تعتبر بديلات من دواء // فياغرا//، يرى الطب التقليدى الصينى ان العلاج الغذائى من الدواء المستخرج من الجوزة يمكن به تحقيق هدف تقوية الكلية والمخ.
الثانى، الكراث 
الاغذية البديلة عن دواء الفياغرا


جاء فى الكتاب الطبى المقدس الصينى // الخلاصة الوافية فى العقاقير الشافية// ان الكراث غنى بمواد غذائية، ويمكن به علاج وثرة البول والتبويل فى الفراش. يساعد الكراث فى الانتصاب وتقوية الحيى المنوى، ويمكن علاج العنانة بمسحوق بزور الكراث. 
الثالث، لحم الكلب
جاء فى كتاب // الخلاصة الوافيى من العقاقير الشافية// الصينى القديم انه يمكن علاج العنانة والقذف المبكر بتناول لحك الكلب المشوى مع الفول الاسود وشرب حساء لحم الكلب. 
الرابع، اللخ 
يحتوى اللخ على البروتين الممتاز الجودة والشحم والفيتامين ايه والفيتامين بى 1 والحديد والفسفور والالكلسيوم ووحمض النيكوتين. ويساعد على تقوية الكلية وزيادة الحيى المنوى. 
الخامس، الجمبرى
يرى الطب التقليدى الصينى ان الجمبرى يساعد فى الانتصاب وتقوية الكلية وزيادة الحيى المنوى.
السادس، لحم الغنم
جاء فى كتاب طبى صينى قديم ان لحم الغنم يساعد فى الانتصاب وتقوية الكلية وتقوية بنية جسم الانسان. اذا تناول الرجل لحم الغنم المقلى ويشرب حساء لحم الغنم فيمكن بذلك علاج العنانة وضعف وظائف المعدة.
السابع، بيض الدجاج
يعتبر بيض الدجاج نوعا من الاغذية ذات البروتين العالى، ويماثل البروتين فى جسم الانسان من حيث التكوين، لذا فان نسبة امتصاص جسم الانسا لبروتين بيض الدجاج تصل الى 99.7 بالمائة/ حليب البقر 85 بالمائة فقط. اشار الخبراء الى ان بيض الدجاج هو افضل مادة غذائية لتقوية بنية جسم الانسان. قيل ان العرب يتناولون بيض الدجاج المشوى مع البصل قبل ايام من الزفاف لضمان الحب الجنسى المطلوب فى ليلة الزواج. اما الاطباء الهنود فهم يقترحون ان يشرب الجوج والجوزة حساء ارز من البيض واللبن والعسل كثيرا قبل عيشة الحياة الحنسية. كما ان العادة الشعبية شائعة فى بلادنا ايضا بان الزوج والزوجة يتناولان البيض المشوى فى ليلة الزواج الجديد.
الثامن، العشب البحرى
ان العشب البحرى يحتوى على كميات اكبر من اليود عن النباتات الاخرى، اما نقص اليود يؤدى الى الاجهاض وتدهور وظائف الرجال الحنسية. لذا فيتم تناول بعض المواد الغذائية من العشب البحرى مثل الطحلب الاسمر واللافر.
التاسع، الاسماك
اكتشف الناس ان الاسماك اغذية مطلوبة لانعاش الشهوة الجنسية وخاصة لحم سمك القرش الذى يعتبر //منشطا// للحب الجنسى. دلت النتائج البحثية على ان لحم الشمك يحتوى على وفرة الفسفور والزنك وذلك يحافظ على صحة وظائف الرجال والمرأة الجنسية.
العاشر، البصل الاخضر
قيل ان البصل الاخضر يظهر دائما فى الزفاف من بعض القوميات فى شبه جزيرة البلقان، وذلك يرمز الى اعراب عن الرغبة فى ان يشعر الجوز والجوزة بفرح وسرور ويتمتعا بصحة جيدة. ودلت النتائج البحثية الحديثة على ان البصل الاخضر يحتوى على مواد حفازة نباتية من شتى انواعها والفيتامينات المتعددة لضمان افراز هرمون جسم الانسان على نحو سليم مما يلعب دورا فى الانتصاب وتقوية الانثوية
الاغذية البديلة عن دواء الفياغرا


التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.